لماذا يجب أن أتعلم الإنجليزية ؟

تم وصف اللغة الإنجليزية بأنها "لغة الفرصة" ، وبحلول الوقت الذي تصل فيه إلى نهاية هذه المقالة ، نحن متأكدون جدا أنك ستوافق.

إذا كنت حاليا في خضم محاولة اختيار لغة الدراسة في المدرسة ، أو كنت يتوهم أخذ على لغة جديدة في وقت فراغك, نحن على استعداد للمراهنة على أن المتحدثين باللغة الانجليزية من هذا العالم الانضمام إلينا في إعطائك الكلمات التالية نصيحة: إذا كان عليك أن تختار واحدة إضافية لتعلم اللغة خلال سنة في المدرسة ، تجعل من اللغة الإنجليزية. لم؟ دعنا نعد الطرق…


1. اللغة الإنجليزية هي واحدة من اللغات الأكثر انتشارا


على الرغم من أنها تأتي في المرتبة الثانية الفصحى في عدد من المتحدثين اللغة الإنجليزية هي اللغة عليك أن تكون قادرا على استخدامها على نطاق واسع, كما انها تحدث في بلدان أكثر من أي لغة أخرى. وهذا يعني أن اللغة الإنجليزية هي اللغة التي ستمنحكم أفضل عائد لجهودكم ؛ ففي نهاية المطاف ، بغض النظر عن التحدي الفكري ، لا فائدة من وضع قدر كبير من الوقت والجهد في تعلم لغة لن تتاح لكم الفرصة لاستعمالها.

وكذلك المملكة المتحدة, ضخم 60 العالم 196 بلدا الإنجليزية باعتبارها اللغة الرسمية: الولايات المتحدة الأمريكية, أستراليا, كندا, نيوزيلندا, على سبيل المثال لا الحصر. إنها لغة الدبلوماسية واللغة الرسمية من الاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة وحلف شمال الأطلسي ودول الرابطة الأوروبية للتجارة الحرة ، ناهيك عن العديد من دول الكومنولث. والأكثر من ذلك ، الإنجليزية هي اللغة الثانية التي يتبناها الناس عادة في العديد من البلدان ، بما في ذلك النرويج والسويد والدنمارك وألمانيا وهولندا. وإجمالا ، يتحدث حوالي 1.5 بليون شخص الانكليزية في جميع أنحاء العالم – وهناك بليون آخر بصدد تعلمها. هل ستجعل هذا الرقم أكبر بتعلمه بنفسك ؟

2. الانجليزية سوف تفتح لك المزيد من الفرص


القدرة على التحدث باللغة الإنجليزية يتيح لك التواصل بشكل فعال في العديد من البلدان, و هذا يفتح الكثير من الاحتمالات بالنسبة لك من حيث البلدان يمكن أن تختار للبحث عن عمل في يوم واحد – ناهيك عن السفر إلى كسائح. لن تضطر إلى القلق بشأن الحصول على فقدت عند السفر إلى بلد يتحدث اللغة الإنجليزية, كما أنك سوف تكون قادرة بسهولة على تسأل عن الاتجاهات ، وأخذ جولات سياحية, طلب الطعام والتحدث إلى السكان المحليين لن يكون مصدرا للتوتر.

ما هي أكثر المهن التي تنطوي على الكثير من السفر أو التعرض الدولية ، مثل شركات الطيران و السياحة و الصناعات الفيلم ، استخدام اللغة الإنجليزية باعتبارها اللغة الرسمية ، والعديد من أرباب العمل في هذه القطاعات من المرجح أن يتطلب أدلة على مستوى معين من الكفاءة في اللغة الإنجليزية قبل أنها سوف تنظر في طلبات التوظيف. هذا يعني أنه إذا كنت تستطيع التحدث باللغة الإنجليزية, سوف تجد أن لديك أكبر عدد ممكن المهنية لاختيار من بعد الانتهاء من في الجامعة.

3. اللغة الإنجليزية ستجعلك أكثر رغبة إلى أرباب العمل


طلاقه في اللغة الثانية بوضوح قوية الدماغ ويعكس شخص قد وضعت في كمية ضخمة من الوقت والموارد والالتزام بحاجة إلى إتقان لغة أخرى. لكن في حين أن لغتين هو وقف كامل مثير للإعجاب ، بغض النظر عن مجموعة من اللغات التي تتحدث ، إضافة اللغة الإنجليزية إلى سيرتك الذاتية سيكون مفيدا بشكل خاص. ليس فقط أنها لغة معقدة بشكل خاص للحصول على السيطرة عليها ، حقيقة تعكس جيدا عليك لإتقانها ، ولكن كما رأينا ، إنها أيضا لغة مفيدة بشكل لا يصدق للتعلم لأن العديد من البلدان تتحدثها. ستكون في موقف أقوى بكثير للتقدم لوظائف في الخارج إذا كنت قد وصلت إلى مستوى جيد من الطلاقة في اللغة الإنجليزية.

وقد أشير إلى اللغة الإنكليزية على أنها" لغة العمل " ، وليس من الصعب معرفة السبب. إذا كان لديك طموحات لتصبح رجل أعمال دوليا ، فإنه من الضروري أن كنت قادرا على التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة ؛ الأعمال التي أجريت دوليا هو الحال في اللغة الإنجليزية في أكثر الأحيان. حتى لو كنت لا تفكر في العيش والعمل في الخارج ، هذا لا يعني أنك لن تجد اللغة الإنجليزية مفيدة اللغة أن تضع في سيرتك الذاتية. قد يكون هناك الكثير من الشركات المتعددة الجنسيات الناطقة بالإنجليزية لديها مكاتب في وطنك أكثر من ذلك ، المهارات الإنجليزية مرغوبة تماما لأرباب العمل في بلدك ولغتك كما هي لأرباب العمل في البلدان الناطقة بالإنجليزية. هذه ثلاثة أمثلة فقط لتعطيكم فكرة عن نوع الحالات التي قد تكون فيها اللغة الإنجليزية مفيدة في بلدكم:


  • الاجتماعات التجارية : أن تكون قادرا على التحدث باللغة الإنجليزية يضعك في موقف يسمح لك بحضور أو عقد اجتماعات تجارية دولية. حيث العديد من اللغات ممثلة, وهناك احتمالات بأن الاجتماع سوف تكون باللغة الإنجليزية و إذا أنت الوحيد في الفريق الذين يمكن التحدث بالإنجليزية ، قد تجد نفسك يجري طرح لحضور الاجتماعات الهامة ، تقدم نفسك السلم الوظيفي في العملية.
  • خدمة العملاء والمبيعات: سوف تكون قادرة على المساعدة مع أي زبائن ناطقين باللغة الإنجليزية قد يكون صاحب العمل الخاص بك-وبيعها لهم. هذا يعطيك الفرصة لبناء علاقات مع الزبائن في الخارج ، والقدرة على بناء علاقات هو مهارة تجارية مهمة
  • التسويق والاتصالات: إذا كانت الشركة التي يعمل أسواق المنتجات أو الخدمات إلى البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية ، أو النشرات أنواع أخرى من الاتصالات مثل النشرات الصحفية إلى هذه البلدان, المعرفة من اللغة الإنجليزية قد تأتي في متناول اليدين في ترجمة مواد التسويق أو الاتصالات مع العملاء أو المبيعات التوقعات. المعرفة الثقافية التي ستكتسبها من خلال تعلم اللغة الإنجليزية قد تكون مفيدة أيضا في معرفة كيفية تقديم المنتجات والأفكار للدول الناطقة باللغة الإنجليزية.

4. الإنجليزية تعطيك إمكانية الوصول إلى بعض من أفضل الجامعات في العالم


وتعتبر اللغة الإنكليزية على نطاق واسع لغة التعليم العالي. Oxford, Cambridge, جامعة هارفارد و معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا هي مجرد عدد قليل من الجامعات الشهيرة التي تحتل النبيلة ارتفاعات أعلى من التعليم في العالم جداول الدوري ، سوف تحتاج إلى التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة من أجل الوصول إلى أي من هذه ، كما أنهم جميعا الناطقة باللغة الإنجليزية.

وغني عن القول أنه إذا كنت قادرا على الدراسة في واحدة من هذه المؤسسات ، سوف تبدأ حياتك المهنية مع اسم لامع على سيرتك الذاتية – وفوائد ذلك يتحدث عن أنفسهم. إذا لم تكن الإنجليزية لغتك الأم, سوف تحتاج إلى الخضوع لاختبار اللغة الإنجليزية أثناء عملية القبول لإثبات أن مستواك في اللغة الإنجليزية يصل إلى الصفر مطالب البيئة الأكاديمية. إذا كان لديك مشاهد تعيين على رأس جامعة الجهد كنت وضعت في دراسة اللغة الإنجليزية في أقرب وقت ممكن في سنوات الدراسة سوف يكافأ عندما يتعلق الأمر الى اختيار الجامعات التي يمكنك تطبيقها.

5. اللغة الإنجليزية هي لغة من أعظم الأدب في العالم

إذا تعلمت الإنجليزية ، سوف تكون قادرة على التمتع الأعمال من قبل بعض من الكتاب الأكثر شهرة في العالم ، في اللغة التي كان من المفترض أن تقرأ أو تسمع بها. أعمال شكسبير سوف تأخذ معنى جديدا عندما كنت قادرا على التحدث باللغة الإنجليزية, و يمكنك نتطلع إلى التمتع مثل هذا النفوذ الكلاسيكية كما إميلي برونتي مرتفعات wuthering و أختها جين اير, جورج أورويل 1984 و مزرعة الحيوانات, جين أوستن كبرياء وتحامل وغيرها الكثير والكثير. الترجمة نادرا ما تحقق العدالة الحقيقية للكاتب ، لذا الطريقة الوحيدة لتقدير العمل الأدبي الكلاسيكي بشكل صحيح هي قراءته بلغته الأصلية. والأفضل من ذلك ، من خلال القيام بذلك ، سوف تعمق معرفتك بالإنجليزية بإثرائها بكلمات جديدة وبنى جملية جديدة.

6. الإنجليزية تسمح لك بالحصول على المزيد من الثقافة الشعبية


الأفلام الأكثر ربحا في العالم تصنع في هوليود ، وغني عن القول ، أنها تصنع بالإنجليزية. كم عدد المرات التي ذهبت فيها لرؤية فيلم أمريكي و كنت محبطا بسبب اضطرارك لمواكبة الترجمة السريعة ؟ وكم مرة كنت تهمهم أغنية البوب المفضلة ، ولكن لم تكن قادرة على الغناء على طول لأنها في اللغة الإنجليزية وكنت لا تعرف الكلمات؟ هناك حل... قبلة تلك مزعج السينما ترجمات وداعا الحصول على المزيد من الموسيقى تستمتع بتعلم اللغة الإنجليزية

7. الانكليزية تسمح لكم بحضور المؤتمرات والمناسبات الدولية


الأحداث الرياضية الكبرى مثل الألعاب الأولمبية تقام في اللغة الإنجليزية ، وكذلك المؤتمرات الدولية ، حتى المنافسين و المندوبين سوف تحتاج إلى أن تكون قادرة على التحدث باللغة الإنجليزية لتكون قادرة على الحصول على أقصى استفادة من المشاركة. قد تجد نفسك بحاجة إلى حضور المؤتمرات كجزء من مهنتك المختارة ، لذلك تعلم اللغة الإنجليزية الآن سوف تكون ذات فائدة كبيرة في السنوات القادمة. ليس فقط ستكون قادر على فهم المحادثات ، لكنك ستحصل على الكثير من فرص الشبكات التي تأتي مع مثل هذه الأحداث إذا أنت يمكن أن تتكلم بفعالية في اللغة الإنجليزية. قد يكون هناك رب عمل جديد أو عميل جديد بين حشود أعضاء الوفود ، لذا تأكدوا من أن تتواصلوا معهم!

8. الإنجليزية لها أبجدية بسيطة والجميع متساوون


الأبجدية الإنجليزية هي بسيطة ، مما يجعل من الأسهل لإتقان من الرموز أو الصور التي تشكل بعض اللغات. إذا كنت قد كافحت لتعلم أبجديات أكثر تعقيدا ، قد تجد أنك تحرز تقدما أكثر مع اللغة الإنجليزية ، التي تشارك الأبجدية مع العديد من اللغات الأخرى.

لا توجد معقدة من الرموز والشخصيات الحصول على السيطرة في اللغة الإنجليزية أيضا. حتى في الفرنسية, الذي يستخدم أساسا نفس الأبجدية ، هناك عدة لهجات استخدامها على بعض الحروف التي تغير النطق. ليس بالإنجليزية وعلاوة على ذلك, لا يهم كيف المهم هم الجميع التصدي لها "أنت" – لا توجد مهذبة و غير الرسمية المتغيرات أجونيسي أكثر من (هناك في الفرنسية مع "تو" و "vous" ، على سبيل المثال) ، لذلك سوف لا داعي للقلق حول دونما قصد الاحراج الاجتماعي من خلال كونها على دراية بشكل مفرط. وعلى عكس العديد من اللغات الأوروبية ، لا توجد كلمات ذكورية وأنثوية لتتذكرها – إنها "كلب" ، وليس "لو شين".

9. اللغة الإنجليزية تمنحك إمكانية أوسع للحصول على المعرفة


هل تعلم أن 55% من صفحات العالم مكتوبة بالإنجليزية؟ وهذا يتضاءل تماما مع أي لغة أخرى ، حيث أن اللغة التالية الأكثر استخداما على الإنترنت هي الروسية (التي تشكل 6% فقط من الصفحات). وبالتالي فإن معرفة اللغة الانكليزية تتيح لك الاستفادة من موارد العالم الفكرية.

والانكليزية هي أيضا لغة العلم. إذا كنت تعلم اللغة الإنجليزية ، لن يكون لديك فقط الوصول إلى نسبة أكبر من الكم الهائل من المعارف المتاحة على شبكة الإنترنت سوف تكون قادرة على تثقيف نفسك لا تزال أبعد من أن تكون قادرة على قراءة الكتب العلمية و الصحف. اللغة الإنجليزية ، بطبيعة الحال ، ضرورية إذا كنت تنوي متابعة مهنة علمية. في العلوم مؤشر الاقتباس ، أعده معهد المعلومات العلمية ما يقدر بنحو 95% من المقالات مكتوبة باللغة الإنجليزية على الرغم من فقط حوالي نصف كونها من البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية. وفقا الجامعة المفتوحة "في جامعة أكسفورد ثلثي طلاب الدراسات العليا تأتي من خارج المملكة المتحدة. ويعترف الطلاب في مختبر بحوث الكيمياء التابع للجامعة بأن العمل باللغة الإنجليزية هو عامل جذب رئيسي.”

10. الإنجليزية هي تحدي فكري رائع!


ولا شك في أن اللغة الانكليزية هي واحدة من أصعب اللغات التي يمكن تعلمها. كامل من الفروق غير متوقعة النطق ، الغريب القواعد غضب استثناءات من القواعد ، فإنه يأخذ التفاني والمثابرة للوصول إلى مستوى جيد من الطلاقة. إذا كنت تبحث عن تحدي جديد ، تعلم الإنجليزية قد يكون فقط ما كنت بعد. ليس هذا فحسب, ولكن لأنه حتى على نطاق واسع ، فإنه يفتح لك ما يصل إلى عدد كبير من التجارب الثقافية الجديدة التي سوف تساعدك على تطوير المهارات الحياتية, التعرف على أشخاص جدد و تنمو الثقة في التعامل مع المواقف الجديدة.


هل أقنعناك بعد ؟ إذا كنتم قد ألهمتم لتعلم اللغة الإنجليزية ، فكروا في التسجيل في واحدة من دروسنا الإنجليزية كلغة أجنبية (للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 13-15 أو 16-18) وتطوير مهاراتكم الإنجليزية في شركة الطلاب المتشابهين في التفكير في مدينة أكسفورد الجميلة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم