أكبر 8 أخطاء يرتكبها متعلمون اللغة (وكيف يصلحونها!)

إذا طلبت منك أن تسمي بعض أخطاء تعلم اللغة ، ماذا ستقول؟ نطق سيء؟ لا تعرف الكلمات الصحيحة؟ تخرب القواعد هذه أخطاء شائعة جدا ، والناس يصنعونها طوال الوقت عندما يتعلمون لغة.
لكن هذه ليست الأخطاء التي ستمنعك من تعلم اللغة 😮


في الواقع ، هذه "الأخطاء" – وجود فوكاب محدود ، العبث قواعد اللغة ، وجود لهجة سميكة-هي جزء طبيعي وضروري من عملية التعلم. لذا ، فهي ليست حقا أخطاء على الإطلاق.

اليوم أود أن أشارككم ثمانية من أكثر الأخطاء شيوعا التي ستعيقكم أرى متعلمين لغة يكافحون مع هذه القضايا كل يوم. لا تكن واحدا منهم

لحسن الحظ ، على الرغم من أن هذه الأخطاء سوف تعطل تعلم اللغة ، فمن السهل إصلاحها ، فقط من خلال إجراء بعض التغييرات الصغيرة في العقلية الخاصة بك. القرصنة اللغوية هي كل شيء عن العقلية.

خطأ تعلم اللغة رقم 1: التخلص من الأخطاء


الأخطاء هي جزء أساسي من تعلم اللغات (أو تعلم أي شيء ، حقا). لذا لا تلوم نفسك عليهم

فكر بالأمر. من المستحيل أن تتمكن من الوصول إلى الطلاقة دون القيام بالكثير والكثير من الأخطاء هذا مستحيل تماما إذا لماذا تحاول تجنبهم ؟ بدلا من ذلك ، تقبل كونك مبتدئا وتقبل أن هذا يعني أنك ستشعر بأنك خارج منطقة راحتك لفترة

الغرض من ارتكاب الأخطاء هو التعلم منهم. الإستراتيجية الممتازة هي تعلم درسك بأسرع ما يمكن والمضي قدما أفضل وأقوى مما كنت عليه من قبل

إذا كانت تجربتك في تعلم اللغة مليئة بالعواطف المجهدة فأنت أكثر عرضة للتخلي عنها عن طريق تجنب التحدث حتى يمكنك أن تقول أشياء "تماما" ، سوف تخرس نفسك. القلق أكثر من اللازم حول أن تكون مثالي سيشلك.

وتذكروا دائما أن الأخطاء هي المدخل إلى التحسين وهي ضرورية لتنميتنا. بدون أخطاء تقدمك سيماطل

مخترق اللغات يصلحه لإرتكاب الأخطاء


تعلم أن تحب أخطائك
على أقل تقدير ، تعلم التعلم من أخطائك في نهاية كل يوم يستغرق بضع لحظات لكتابة الأخطاء التي قمت بها مع تعلم لغتك. ثم ، بجانب كل خطأ اكتب ما تعلمته من الخطأ وكيف يمكنك تحسين عمليتك في المرة القادمة بعد فترة من الوقت عقلك سوف يبدأ بشكل طبيعي في التحول من أن تكون مرهقا حول أخطائك إلى النظر إليها كفرصة للتحسين.

لدي موقف سهل جدا مع الأخطاء في تعلم اللغة. إنها ضرورية جدا لدرجة أن لدي هدف لأرتكب على الأقل 200 خطأ في اليوم عندما أكون في أفضل وضع تعليمي بقول الأشياء بشكل خاطئ 200 مرة ، أعرف بأنني أستعمل اللغة ، وأنا أعرف كيف أقولها بشكل صحيح بأسرع ما يمكن.

خطأ تعلم اللغة رقم 2: التفكير أنك لن تنطقه بشكل صحيح


مع مئات من صوت مختلف الوحدات (الفونيمات) في لغات العالم – بين 300 إلى 600, اعتمادا على من تسأل – فمن السهل أن يشعر بالإرهاق.

يبدو وكأنه معركة شاقة عند معالجة الألمانية " ch " ، نغمات الصينية ، أو سلاسل طويلة من consonants في التشيك والروسية. حتى عندما ننظر حقا كلمة مألوفة مثل "الإشعاع" في لغة مثل الفرنسية, الأمر وضوحا أقرب إلى "Hhah-دي-ه-انظر-ong", التي هي مختلفة جدا من ما كنت تتوقع مثل اللغة الإنجليزية.

سأطلعك على سر صغير:
ليس من الصعب نطق هذه الكلمات، ولكن أن النطق الإنجليزية وقواعد التهجئة غريبة جدا.

فكر بالأمر. لماذا تهجئة " ugh " تنطق بشكل مختلف جدا في مع ذلك ، من خلال ، المحراث والسعال ؟ كمتكلم إنجليزي عندك ميزة أن تكون مرتاح في a لغة ملأت إلى إنفجار نقطة بقواعد phonetic المعقدة. إذا كنت تستطيع تعلم النطق الإنجليزي فهو رهان آمن يمكنك تعلم نطق أي لغة

إصلاح مخترق اللغات للنطق


حدد القواعد الصوتية في لغتك المستهدفة التي تسبب لك أكثر المشاكل

ثم تأخذ قائمة من الكلمات (من الناحية المثالية ذات الصلة ، مثل من أين أنت, هواياتك, عملك, أو دراسات) وحاول أن أقول لهم نفسك. يمكنك التحقق من نطقك من المنزل عن طريق البحث عن الكلمات Forvo.com لنرى كيف ينطقهم الناطقون بعد فترة ستبدأ في استيعاب الأنماط

كرر الكلمات مرارا و تكرارا و الذاكرة العضلية ستتولى الأمر في النهاية فمك ولسانك سيكون لديهم القليل من العمل للقيام به في البداية لتعلم كيفية جعل هذه الأصوات الجديدة. لكن مع التكرار ، في نهاية المطاف ستلفظ حتى أصعب الكلمات بسهولة.

خطأ تعلم اللغة # 3: التشابك مع القواعد


نعم ، اللغة التي تدرسينها لها قواعد اللغة ونعم ، بعض القواعد قد تكون "صعبة". لكن خمني ماذا ؟ كل لغة لها أيضا جوانب القواعد التي هي سهلة!

هناك أخطاءان مرتبطان يقترفهما الناس بقواعد اللغة الأول هو تجاهل تلك الجوانب من القواعد التي تجعل اللغة أسهل بكثير. على سبيل المثال ، لن تحتاج أبدا إلى صرف الأفعال باللغة الصينية أو معرفة قضايا الأسماء باللغة الإيطالية. لا تنسى أن تعتنق أجزاء القواعد التي تجعل الأمور سهلة!

الخطأ الثاني في القواعد هو التركيز على تفاصيل القواعد "الصعبة" دون التراجع لمعرفة كيف يمكن تبسيط الأمور. الجنس في لغات مثل الفرنسية أسهل بكثير عندما تدرك هو ليس حول الكلمة ، لكن حول الحرف(s) الأخير من الكلمة! حتى الجوانب الصعبة حقا مثل قواعد التعددية في الألمانية لديها طرق مختصرة ذكية يمكنك استخدامها.

كل لغة لديها هذه "الاختراقات" التي يمكن تبسيط القواعد وجعل التعلم أسهل بكثير.

إختراق اللغة يصلح لقواعد اللغة


استمتع بنقاط القواعد في لغتك المستهدفة التي هي سهلة - وجميعها لديها - والعثور على قواعد لتبسيط الأجزاء التي هي "صعبة".

خذ خطوة إلى الوراء لنرى أين يمكنك تحديد تلك الأجزاء من اللغة التي يمكن تبسيطها إلى قواعد سهلة الفهم.

خطأ تعلم اللغة رقم 4: التركيز على المفردات الخاطئة


واحدة من أكبر الأخطاء التي يمكنك القيام بها مع المفردات هو الفشل في اختيار الكلمات المناسبة بالنسبة لك.

المفردات تخدمك أفضل عندما تكون ذات صلة لك وحياتك. على كل حال ، من المرجح أن تتحدث عن هواياتك ، عائلتك أو موطنك أكثر مما تتحدث عن أفضل دولة منتجة في العالم (إيطاليا ، صدق أو لا تصدق).

من خلال التركيز على الكلمات الخاصة بك ، فإنه يسمح لك بسرعة إنشاء قائمة من المفردات التي يمكنك استخدامها في المحادثات على الفور. ليس هذا فحسب ، لكن بما أن الكلمات التي تعلمتها لها صلة بك ، ستجدها أسهل بكثير لتتذكرها.

إصلاح مخترق اللغة: المفردات


لا تأخذ قائمة عامة من "ألف كلمة شائعة" في لغتك! الكثير من هذه الكلمات ربما لن تكون ذات صلة بالنسبة لك كمبتدئة.

قبل أن تبدأ بدراسة لغتك اكتب وثيقة من صفحة واحدة تقدم نفسك وحياتك الحديث عن عائلتك ، الهوايات ، المدرسة ، العمل أو أي شيء آخر قد يأتي في المحادثة. ثم تحديد أكثر الكلمات أهمية والتركيز على تعلم تلك الكلمات أولا ، فضلا عن أي كلمات تكملها. على سبيل المثال ، إذا تعلمت كلمة"نباتي "فمن المفيد أيضا تعلم كلمات" خضروات " ، " أكل " ، "طعام" ، " لحم "وأسماء عدد قليل من أطباقي المفضلة.

خطأ تعلم اللغة رقم 5: الاعتقاد بالانغماس هو كل شيء عن العيش في الخارج


إذا كنت تعتقد أنك يمكن فقط أن تكون غارقة في لغة من خلال العيش في الخارج ، ثم أنت لست وحدها. أنا مندهش باستمرار من عدد الناس الذين لم يأخذوا أبدا الغطس للحصول على ممارسة التحدث على الإنترنت.

لسوء الحظ هذا خطأ كبير الإنترنت يجعل من السهل حقا أن تغمر نفسك في لغة جديدة ، أينما كنت تعيش.

الغمر له علاقة بموقعك أقل من بيئتك بناء نمط حياة حيث التعرض للغة المستهدفة هو حول كل زاوية-من خلال الموسيقى ، البرامج التلفزيونية ، الأفلام ، البرامج والناس الذين ترونهم بانتظام. على سبيل المثال ، إذا كنت تتعلم الفرنسية ، مشاهدة فيلم فرنسي عظيم مثل أميلي للمساعدة في إعداد نفسك للدردشة مع المتحدثين الفرنسيين الأصليين.

تغذي يومك بالتعرض للغة ومهاراتك ستتطور بمعدل أعلى بكثير.

إنه أسهل بكثير مما تظن

إصلاح مخترق اللغات: الغمر


هناك ثلاثة أشياء سهلة يمكنك القيام بها على الفور لخلق بيئة لغوية الغمر. أولا ، وقبل كل شيء ، إعداد تبادل محادثة سكايب أو درس اللغة على الإيطالية.

لا تخافي من البدء معظم الناس يقولون أن ندمهم الأكبر لن يبدأ قبل ذلك

ثانيا ، تحميل ملفات اللغة الأجنبية (الموسيقى ، البودكاست ، audiobooks ، الخ). على مشغل الصوت الخاص بك بحيث يكون لديك السكان الأصليين يتحدثون (أو الغناء) لك أينما تذهب. TuneIn a موقع عظيم للحصول على البث الإذاعي المجاني في لغتك المستهدفة.

ثالثا ، غير اللغة على كل واجهات رقمية (الهاتف الذكي ، Facebook ، الكمبيوتر ، متصفح الويب) لإعطاء نفسك غمر افتراضي كامل.

خطأ تعلم اللغة رقم 6: الإحباط عند الاستماع إلى المواطنين

أحد أول الأشياء التي ستلاحظونها عندما تتعلمون اللغة هي السرعة التي يتحدث بها السكان الأصليون. حتى لو كنت تفهم الكلمات المكتوبة على الصفحة ، عندما تسمعها تتحدث بسرعة كاملة من قبل متكلم محلي يمكنك أن تشعر وكأنك تستمع إلى مجموعة مربكة من الأصوات العشوائية. وهذا صحيح على وجه الخصوص إذا كنت تتعلم الإسبانية ، حيث يتحدث الناطقون الإسبان الأصليون عادة بسرعات البرق (ولكن هناك طرق حول ذلك).

بدلا من أن تصبح محبطا ، أدرك أن هذا التحدي يمكن التغلب عليه بتدريب أذنيك لربط أصوات اللغة مع الشكل المكتوب.

مع بضعة أسابيع من الممارسة الثابتة يمكنك تدريب نفسك للاستماع كما يمكنك القراءة. بمجرد أن تصل إلى تلك النقطة ، فإنه يصبح مجرد مسألة تحسين المفردات والقواعد الخاصة بك.

إصلاح هاكر اللغة: الاستماع


في حين أن هناك العديد من الطرق لتطوير أذنك قليلة فقط يمكنك اختبار تشمل التحقق من برنامج تلفزيوني أو فيلم كنت معتادا (مع الدبلجة و الترجمة في اللغة الهدف الخاص بك) مشاهدته والاستماع في اللغة الهدف الخاص بك ، بينما التالية جنبا إلى جنب مع ترجمات. بعد فترة ، اختبار مهارات الاستماع المحسنة الخاصة بك من خلال مشاهدته مرة أخرى ، هذه المرة مع الترجمات إيقاف.

وهناك أيضا أدوات تسمح لك بالاستماع إلى المحتوى (الفيديو والصوت) الذي يبطئ للمتعلمين ، اعتمادا على اللغة. أنا أحب خصوصا استخدام البودكاست لسماع جمل كاملة السرعة كسر قطعة قطعة.

تعلم خطأ التعلم رقم 7: اتباع نهج الدراسة-نهج ثقيل


إذا كنت تريد تحسين مهاراتك اللغوية ، أوصي بدراسة أقل، وليس أكثر.

إلا إذا كنت تدرس لامتحان محدد ، دفن رأسك في كتاب سوف يبطئ في الواقع تقدم تعلم اللغة الخاص بك.

واحدة من أكبر الأخطاء أرى متعلمي اللغة هو الاعتقاد أن دراسة اللغات عن اكتساب المعرفة. ليس كذلك! تعلم لغة جديدة هو حول بناء مهارة التواصل. مثل أي مهارة عليك استخدامها لتحسينها لا تنغمس في دراسة لغة لدرجة أنك تنسى سبب قيامك بهذا كله للتواصل مع الناس حول العالم

إصلاح مخترق اللغات: الدراسة


أنزل كتابك!
جدولي الوقت للقاء والتدرب مع المتحدثين المحليين إنها أسرع طريقة لبناء مهاراتك بلغة جديدة يمكنك استخدام جلساتك المنطوقة كأساس لدراساتك وكفرصة لممارسة ما تتعلمه بهذه الطريقة أنت تبني ذاكرتك العضلية المهمة في وقت مبكر.

خطأ تعلم اللغة رقم 8: التصديق يجب أن يكون صعبا


حين تعلم اللغة أشياء كثيرة ، معتبرا أن ذلك هو في جوهره "الثابت" هو واحد من أكبر الأخطاء أرى مع متعلمي اللغة.

هل يتطلب الأمر وقتا والتزاما مركزا؟ بالتأكيد! هل يمكن أن يكون مخيفا ومرهبا؟ بالتأكيد! لكن هل هو "صعب" ؟ ليس بالضرورة.

إن موقفك تجاه تعلم اللغة هو العامل الأكبر في مدى صعوبة أو سهولة تعلم اللغة.

الحقيقة هي ، الصعوبة لا تكمن في اللغة نفسها ، ولكن في طرق الدراسة والمواد التي تستخدمها ، وموقفك تجاه اللغة. تكيف طريقتك لتكون كعالم يختبر نظريات جديدة ابحث عن الطرق التي تعمل بشكل أفضل لك بدلا من إلزام نفسك بواحدة مألوفة ، لكنها غير فعالة.

إصلاح مخترق اللغات: الصعوبة


أكبر حل هنا هو تغيير تفكيرك
لا تهدف إلى الكمال أو استخدام الأعذار مثل سوء الحظ أو "الجينات السيئة". التركيز على أهداف ملموسة قصيرة الأجل والبحث عن طرق تعلم اللغة وخراطيم التي يمكن أن تقطع ساعات من وقت دراستك وجعل تعلم اللغة سهلا.

هناك أيضا الكثير من الطرق الممتعة لتعلم اللغات. أحب التعلم من خلال الموسيقى ومن خلال الأنظمة الاجتماعية مثل memrise.

لماذا تعلم اللغات سهل
الأخطاء هي جزء ضروري و قيم من عملية تعلم اللغة لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك أن تسمح لنفسك

ركزي على الصورة الكبيرة وأبحثي دائما عن طرق "لاختراق" تعلم لغتك مع نهج ونظم وتقنيات جديدة. ستجد قريبا أن تعلم لغة جديدة سهل في الواقع

هل تريد تجنب الأخطاء التي شاركتها في هذه المقالة؟ انظر إلى دليل قرصنة لغتي الذي يريك كيف تتعلم لغة بالطريقة السهلة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم