أفضل 18 نصيحة لتحسين لغتك الإنجليزية

تعلم اللغة الإنجليزية لا يعني دائما الجلوس في الصف ودراسة القواعد الصعبة. في الواقع ، مدرسي اللغة الإنجليزية يشجعونك على القيام بالكثير من التعلم الإضافي خارج المدرسة. هناك عدد من الطرق لتحسين فهمك للغة ، العديد منها يمكن أن يكون في الواقع الكثير من المرح.


إنها أيضا حقيقة معروفة أن الناس المختلفين يستجيبون لأساليب التعلم المختلفة أحيانا الجلوس في الفصل أو قراءة كتاب الفصل ليس مناسبا لك ويمكن أن يكون من المفيد القيام ببعض العمل الإضافي.

لذا إذا كنت حريصا على تحسين لغتك الإنجليزية (أو أي لغة ثانية أخرى لهذه المسألة) ثم النظر في بعض من هذه النصائح المفيدة لتحصل على طريقك. ليس كل شيء سوف يعمل بالنسبة لك ولكن ، إذا أضفت بعض هذه الأفكار إلى تعلم لغتك اليومية ، سترى بالتأكيد بعض التحسن.

1. مشاهدة التلفزيون والأفلام باللغة الإنجليزية


ليس فقط بريطانيا والولايات المتحدة تنتج بعض من أفضل البرامج التلفزيونية والأفلام في العالم ، ولكن يمكنك تعلم الإنجليزية أثناء مشاهدتها. إذا كنت لا تزال تحصل على السيطرة على اللغة على أي مستوى (من مبتدئ إلى أعلى متوسط) ثم فمن الجدير وضع الترجمة الإنجليزية على حتى تتمكن من القراءة والاستماع في نفس الوقت.

يمكنك أيضا الاستماع إلى محطات الإذاعة الإنجليزية وإيجاد الكثير من مصادر الاستماع على الإنترنت. فكرة أخرى هي وضع ترجمة إنجليزية على الأفلام أو البرامج التلفزيونية من بلدك حتى تتمكن من قراءة جنبا إلى جنب معها باللغة الإنجليزية وجعل الترجمة كما تذهب.

2. اقرأ الكتب والصحف الانكليزية


القراءة هي طريقة رائعة لممارسة لغتك الإنجليزية في وقتك الخاص. يمكنك أن تأخذ كلمة واحدة في كل مرة على وتيرة الخاص بك ، دون المعلم الخاص بك النظر على كتفك. إذا كنت تدرس في مرحلة المبتدئين إلى المرحلة المتوسطة ، التقط كتاب للأطفال حيث اللغة ستكون أسهل من كتاب الكبار.

والجرائد أيضا تستحق القراءة. ليس فقط يمكنك تحسين لغتك الإنجليزية ولكن سوف تتعلم عن الأمور المحلية والوطنية على ، والتي يمكن أن تكون مفيدة عند التواصل مع المتحدثين المحليين. وربما تكون الصحف والمجلات المجانية ، فضلا عن الصحف الصفراء التي تستخدم لغة أكثر أساسية ، أفضل للمتكلمين من المستوى المنخفض.

3. تسمية الأشياء في منزلك


هذه طريقة سريعة ورخيصة لتحسين معرفتك بمفردات المواد اليومية في منزلك كل ما عليك القيام به هو شراء حزمة من الملصقات ومن ثم كتابة اسم الأشياء في منزلك عليها ، مثل الهاتف ، النافذة ، المرآة الخ. في كل مرة تستخدم هذه الأشياء ستقرأ الكلمة وتضعها في ذاكرتك هذا رائع للمتعلمين ذوي المستوى المنخفض

4. اكتب مفردات جديد


عندما تتعلم كلمة جديدة ، سواء في الصف أو عندما تكون خارج وحول ، تأكد من جعل ملاحظة منه. عندما يكون لديك وقت فراغ يمكنك التدرب على ما تعلمته يمكنك أن تفعل هذا على هاتفك حتى لا تحتاج لحمل دفتر ملاحظات معك


ومن الجدير أيضا جعل مذكرة من الترجمة إلى لغتك الخاصة وأي جوانب phonological غير عادية من الكلمة.



5. أحيطوا أنفسكم بالمتحدثين الإنجليز


إذا كنت مجرد قضاء وقتك خارج الفصل مع الناس من بلدك ، سوف تفوت على فرصة كبيرة لممارسة اللغة الإنجليزية. إذا حاولت مصادقة متحدثين إنجليز آخرين ستجبر على التحدث باللغة الإنجليزية سوف تلتقط أيضا أشياء مثل اللغة العامية و التحدث بالإنجليزية التي من غير المحتمل أن تتعلمها في الفصول الدراسية.


إذا كنت تكافح للعثور على الناطقين باللغة الإنجليزية ، على الأقل محاولة وقضاء الوقت مع الناس خارج المسار الخاص بك التي هي من بلدان أخرى غير الخاصة بك. بهذه الطريقة ، سيكون لديك لا يزال للحديث الإنجليزية.

6. معرفة أفضل وقت للتعلم


هل أنت شخص صباحي أو مسائي؟ إذا كنت تستطيع العمل عندما يكون عقلك في ذروته ... ... ثم يجب أن تحشر في اللغة الخاصة بك تعلم في هذا الوقت. بعض الناس يعملون أفضل شيء في الصباح ويغلقون بعد وقت الغداء ، في حين أن للآخرين يستغرق بعض الوقت للحصول على الذهاب كل يوم.


فكر عندما تعمل بشكل أفضل وتخطط لتعلمك لتناسب هذا. على سبيل المثال ، لا فائدة من أخذ دروس تتأخر في الليل عندما تفقد تركيزك بسهولة

7. استمع للموسيقى البريطانية والأمريكية


بالإضافة إلى مشاهدة الأفلام والتلفزيون ، والاستماع إلى الموسيقى هو وسيلة أخرى كبيرة ومرحة لتحسين فهمك للغة. هناك تقريبا كمية لا نهاية لها من الموسيقى هناك للاختيار من ، مع معظم المسارات لها كلمات متاحة بسهولة على الانترنت.


يمكنك أن تستمع إلى أغنية في اليوم وتقرأ الكلمات معها إذا صادفت أي لغة لا تفهمها قم بالبحث عنها إذا كنت في مستوى منخفض ثم ربما تذهب لبعض أبطأ الشعبية ، البلاد أو الموسيقى الصوتية ، التي غالبا ما يكون لها كلمات التي هي أبطأ وأسهل لفهم.

عندما تشعر بثقة أكبر يمكنك الذهاب لبعض موسيقى الراب ، الذي هو عموما أسرع بكثير وصعب الفهم.

8. مبادلة اللغات


بالإضافة إلى تعلم اللغة الإنجليزية في الصف ، يمكنك العثور على شخص حريص على تعلم لغتك الخاصة وتبادل المعلومات معهم. القدرة على التحدث بلغة هي هبة ، ومهما كانت لغتك الأم ، سيكون هناك شخص ما هناك يريد أن يتعلمها.

يمكنكم أن تجتمعوا و تعطوا بعضكم عملا و تبادلوا المعرفة و تساعدوا بعضكم البعض على التقدم هذه طريقة رائعة لمواصلة تعليمك خارج الصف بينما أيضا توفير المال.

9. تدرب الانجليزية متى ما استطعت


من المهم جدا ألا تتركي تعليمك الإنجليزي داخل الفصل بذل جهد للذهاب إلى المكتبة ودراسة ملاحظاتكم ، والقراءة والكتابة باللغة الانكليزية ، والتحدث إلى الرعايا الإنجليز وغيرهم من المتحدثين بالإنكليزية.

عندما كنت في السرير في الليل ، ننظر على الملاحظات الإنجليزية الخاصة بك من اليوم ومحاولة لحفظ بعض المفردات كما كنت النوم. أول شيء تفعله في الصباح بينما تأكل حبوب الإفطار يمكن أن يكون لتعلم بضع كلمات جديدة. تأكد من عدم هروبك من التعلم

10. سجل نفسك ودرسك


إستغل المسجل على هاتفك الذكي وتمرن على النطق هذه طريقة جيدة لتعلم النطق لأنك قد تعرفه عندما تسمعه أولا ثم تنساه لاحقا

على الرغم من أن المعلم قد لا يروق لك أن تفعل هذا ، يجب عليك دائما الحصول على إذن ، يمكن أن يكون مفيدا لتسجيل الدروس. بينما تسافر إلى البيت أو تنام أنت يمكن أن تستمع إليه. إنها طريقة رائعة لتنقيح المعلومات و ممارسة الاستماع ، بالإضافة إلى مسمار أسفل بعض اللفظ.

11. احصل على قاموس ثنائي اللغة جيد


قاموس ثنائي اللغة هو أفضل صديق لك بينما أنت تتعلم الإنجليزية. على أية حال ، إحذر ذلك الكثير من القواميس هناك له العديد من الأخطاء والترجمات الخاطئة. قم ببعض الأبحاث و أنفق بعض المال الإضافي على أفضل قاموس يمكنك إيجاده

ومن الجدير بالذكر أيضا أن عددا من المترجمين على الإنترنت والقواميس الإلكترونية على الهواتف الذكية يمكن أن تكون ضعيفة جدا. المعلمون سيجدون الأمر واضحا جدا إذا قمت ببساطة بوضع شيء من خلال مترجم-إنها عادة مترجمة حرفيا والتي لا تعمل دائما.

12. تعلم التعبيرات الانجليزية و الأفعال التعبيرية


هناك عدد من جوانب اللغة الإنجليزية التي لن تجدها دائما في كتاب دراسي أكاديمي. أشياء مثل التعبير والأفعال التعبيرية شائعة جدا في المحادثات الإنجليزية اليومية.

إذا تمكنت من تعلم هذه ستجدها أسهل بكثير للتحدث وفهم المحادثات مع المتحدثين المحليين على الرغم من أن هذه ليست اللغة التي من المرجح أن تستخدمها في مقال أكاديمي ، يمكن القول أنها بنفس القدر من الأهمية بالنسبة لك.

13. اكتب كل يوم


الكتابة هي طريقة رائعة لاستخدام مفردات جديدة والحصول على رأسك حول القواعد. حاول أن تكتب شيئا كل يوم باستخدام كلمات وقواعد جديدة تعلمتها حتى لو كانت مجرد بضعة جمل ، فمن المهم جدا للحصول على عادة القيام بذلك.

إنها أيضا طريقة جيدة لمقارنة تقدمك كما تحسن معرفتك باللغة الإنجليزية. إذا كان لديك إمكانية الوصول إلى أصدقاء يتحدثون الإنجليزية أو أستاذ ، يمكنك أن تطلب منهم أن ننظر على الكتابة الخاصة بك وتعطيك بعض المؤشرات.

14. اقول لكم المعلم ما تريد أن تتعلم


إذا كنت تتعلم الإنجليزية في مدرسة اللغة أو الحصول على دروس خاصة ، قد لا تكون دائما تعلم ما تريد. ومع ذلك ، فإنه يمكن أن يكون من الصعب لمعلمتك أن تعرف بالضبط ما تريد أن تتعلم إلا إذا كنت أقول لهم. لذا إذا كنت تعتقد أنهم يعطونك الكثير من الكتابة وليس النطق الكافي ، على سبيل المثال ، ثم يجب أن نقول لهم. سيكونون مسرورين بالتعليقات

15. تذكر أخطائك


أنت سترتكب الأخطاء ، ليس هناك إنكار ذلك. الإحتمالات أنك سترتكب نفس الأخطاء مرارا وتكرارا في المرة القادمة التي يصححك فيها المعلم ، سواء كان هذا مكتوبا أو شفويا ، يجب أن تكتب ملاحظة عن أخطائك.

ربما نسيت متى تستخدم المقالة الصحيحة أو أنك تخلط بين الماضي والحاضر والحيتان المثاليتان ؟ أكتب ملاحظة عن هذا وأعمل على أخطائك

16. ضع نفسك في مواقف صعبة


إذا بحثت عن الحالات التي يجب أن تتحدث فيها وتقرأ وتستمع إلى خارج منطقة راحتك ، سوف تجبر على استخدام اللغة الإنجليزية. يمكن أن تكون هذه واحدة من أفضل الطرق لتعلم الإنجليزية لأنك تركز حقا على ما تقوله

حاول أن تطلب بعض الطعام في مطعم ، تحدث إلى شخص ما في مركز معلومات سياحية أو ابدأ بالتحدث إلى متكلم محلي في حانة. لا تخافي من ارتكاب الأخطاء الحصول على شيء خاطئ هو في الواقع طريقة عظيمة لفهم لماذا يعمل بطريقة معينة.

17. غير اللغة على وسائلك الإجتماعية أو الهاتف الذكي


هل قمت من قبل عن طريق الخطأ بتغيير اللغة على جهاز أو على موقع إلكتروني ومن ثم كافحت لإستعادته مرة أخرى ؟ كلنا كنا هناك من قبل ومع ذلك ، يمكن أن يكون هذا في الواقع طريقة جيدة لتعلم لغة إضافية. إذا قمت بتشغيل الخاص بك Facebook وتويتر إعدادات الهاتف الذكي إلى 'الإنجليزية' ثم يمكنك الاستمرار في تعلم اللغة بينما كنت التواصل مع الأصدقاء.

18. كن واقعيا


من الشائع جدا لطلاب اللغات أن يريدوا تحسين لغتهم الإنجليزية بوتيرة غير واقعية. حدد لنفسك أهداف لكن كن صادقا فيما يمكنك تحقيقه معلمك هناك فقط ليخبرك بأشياء ويتدرب معك لبضع ساعات في اليوم عملك هو التذكر واستخدام ما تعلمته بشكل صحيح

لا يمكنك أن تتوقع أن تذهب إلى الصف لبضعة أسابيع وتكون قادرا على التحدث باللغة. يجب أن تشارك في الكثير من العمل خارج الطبقة واستخدام عقلك بقدر الإمكان .

إرسال تعليق

أحدث أقدم