ايليتس وتايك ايلتس والإنجليزية كما ينبغي


يفتح لك اختبار ايليتس الأبواب لإنجليزية لا تخطئ تمنحك مميزات رائعة تعطيك ما ترغب من حياة رغدة وسوف نناقش الاختبار وهذه المميزات بالتفصيل عبر السطور القليلة القادمة وكذلك العقبة التي تقف في وجه الكثيرين وتمنعهم من النجاح فيه وخصوصا من كانت اللغة الإنجليزية ليست لغتهم الأصلية وعلاج تلك المشكلة وذلك كما يلي:

ايليتس وتايك ايلتس والإنجليزية

ما هو اختبار ايليتس؟


هو اختبار عالمي من كل من المركز الثقافي الإنجليزي ومركز اللغة الإنجليزية بجامعة كامبريدج ومركز آي دي بي يليس بأستراليا تتطلب بعض المؤسسات والسفارات نيل هذه الشهادة للحصول على الهجرة أو الارتباط بالمؤسسة ولكن العقبة التي تقف في هذه الشهادة أن الاختبار بمقابل مادي وعند الرسوب لا تعرف أسباب رسوبك كي تتفاداها في المرة المقبلة فيتكرر الخطأ ويتكرر دفع المال دون الحصول على الشهادة المطلوبة.

مميزات شهادة اختبار ايليتس:



  1. الحصول على المنح الدراسية وفرص نيل الدكتوراة والماجستير من كبرى الجامعات العالمية.
  2. الموافقة على الهجرة لعدد من الدول التي تتحدث اللغة الإنجليزية مثل كندا وبريطانيا وأمريكا وغيرها.
  3. بعض المؤسسات العالمية تشترط وجود ايليتس لقبول موظفيها للعمل بها.


كيفية تخطي اختبار ايليتس:


الآن أصبح ذلك ممكنا من خلال تطبيق تايك ايليتس الذي يقدم لك نماذج اختبارات ايليتس لتقوم بمحاولة تخطيها بكل مهاراتها والتعرف على مواطن الضعف لديك التي تعيقك عن تخطي الاختبار.

كيف تتعامل مع تطبيق تايك ايليتس؟

  • التطبيق لا ينزل على الهواتف الذكية لذلك تأكد من وجود كمبيوتر لديك ومصدر للإنترنت كي تتمكن من المشاركة في اختبارات التطبيق.

  • تظهر نتيجة التطبيق بعد ٤٨ ساعة من تأدية الاختبارات ويحلل لك الإجابات الخاصة بك ومواطن الضعف والقوة بها كي تنجح في اختبار ايليتس من المرة الأولى.
  • في حالة انقطاع الانترنت لا تقلق بشأن ما قمت بحله من الاختبار فسيتم حفظ ما قمت بحله وبمجرد وصول الانترنت سوف تدخل على الاختبار الخاص بك.
  • يمكنك الاختيار بين أنواع متعددة من الاختبارات حسب النوع الذي سوف تتعرض له في اختبار ايليتس الحقيقي.

مميزات تطبيق تايك ايليتس:


  • مجاني ويسهل تحميله عبر الانترنت بمنتهى السهولة.
  • يعرض نماذج مشابهة تماما لتلك الخاصة باختبار ايليتس الحقيقي للتدرب فيه وكأنك في الاختبار ومن ثم تعتاد الأسئلة وكيفية الإجابة عليها.
  • يجعلك قادرا على الإجابة على الاختبار والنجاح فيه من المرة الأولى وبالتالي توفر أموالك وتحصل على الشهادة التي تريد.
  • مميز لأولئك الذين يعلمون أنفسهم بأنفسهم بلا كورسات أو أكاديميات متخصصة فيعتمدون على أنفسهم أيضا في تخطي ايليتس دون الحاجة لإنفاق الأموال في تلك الكورسات والأكاديميين.

طبعا ليس هذا تشجيعا منا على عدم الاعتماد على المختصين لتعليم اللغة الإنجليزية ولكنها محاولات جيدة لتخطي الاختبار من المرة الأولى وحتى إن كنت تحصل على كورسات من أكاديميات مرموقة فلا تفوت فرصة التطبيق الذي يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد والمال وابق كما أنت في دروسك التي سوف تساعدك حتما على تعلم اللغة الإنجليزية بشكل أفضل وبصورة أسرع وأقوى ومن هنا فلا تتخلى عن الوسيلتين.

طبعا ليس هذا تشجيعا منا على عدم الاعتماد على المختصين لتعليم اللغة الإنجليزية ولكنها محاولات جيدة لتخطي الاختبار من المرة الأولى

كانت هذه أهم المعلومات عن ايليتس وتايك ايليتس فلا داع التردد أو الخوف فهناك العديد ممن جربوا هذا التطبيق واستطاعوا النجاح في الاختبار من المرة الأولى لأن مشكلتهم الأساسية أنهم لا يعرفون فيما أخطأوا وكيفية تخطي هذا الخطأ إنها تجربة تستحق منك المغامرة وخاصة لو كان الكسب غال وكثير جدا ومتنوع يناسب كافة اهتماماتك المختلفة.

ومع نهاية مقالنا نتمنى أن تكونوا قد استفدتم بما قدمناه من معلومات عن ايليتس وتايك ايليتس وعليه من فضلكم شاركوا المقال عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كي تعم الفائدة على أن تشاركونا كذلك بآرائكم واستفساراتكم عن الموضوع وما حوله وكذلك تجاربكم مع ايليتس وتايك ايليتس من خلال التعليقات التي تكون متاحة بصورة دائمة على الموضوع.

إرسال تعليق

أحدث أقدم