نزل الآن التطبيق الجامع لكل خصاص التطبيقات العالمية

بما أنك الآن تقرأ سطور هذا المقال فهذا يعني أنك عندك هدف واحد هو تعلم اللغة ولكي لا أخفيك سرا فاللغة اليوم هي مفتاح كل النجاحات، فإذا كنت في بلد لا تفهم لغتهم فسوف تبدو كالغريب ولن تتقدم أبدا وسط ذالك البلد.

لهذا السبب يسعى الكثير من متابعينا لتعلم اللغة عبر الكثير من الطرق منها المدرسة والكتب والمواقع والتطبيقات والكثير من الطرق الاخرى سوء التقليدية او الجديدة.

اليوم سوف نتكلم عن طريقة تعلم اللغة عن طريق التطبيقات ، أنا متأكد أنه الآن في هاتفك يوجد عشرات التطبيقات الخاصة بتعلم اللغة ودائما ما تجد نفسك مشتتا عند الانتقال بين كل هذه التطبيقات لان كل تطبيق منها له ميزة خاصة وتعلمك شيئا معينا في اللغة، فمنها من يعلمك القواعد ومنها الخاصة بالمحادثات ومنها الخاصة بالتعلم بالسمع ...

بماذا يمتاز تطبيق اليوم :

تطبيقنا اليوم عنده امتياز مهم جدا بحيث تجد أنه يجمع جميع هذه المميزات التي توفرها جميع تطبيقات تعلم اللغة بحيث منه سوف تتعلم اللغة من الالمف الى الياء ، فهو يشمل المحادثات والقواعد والكويزات والقصص والكثير من المميزات الاخرى.

تطبيق اليوم خفيف جدا على الهاتف ويمكنك العمل به في جميع الاجهزة بدون اي مشكل واهم شيء ان محتواه صحيح مئة بالمئة وخالي من الاخطاء كما تجد في تطبيقات اخرى.

نزل التطبيق من هنا

لا تنسى ارسال المقال لكل من هو في طريقه لتعلم اللغة

إرسال تعليق

أحدث أقدم