أهم الافعال لتعلم اللغة في تطبيق واحد مع الصوت والأمثلة

 من أهم الأشياء التي يركز أي واحد منا عند تعلمه للغة جديدة هي أن يتقن الأفعال في تلك اللغة لأنها تشكل العمود الفقري لاي لغة كيفما كانت.

تطبيق الافعال بين يديك

بالكاد نجد جملة واحدة لا تتكون من فعل واحد على الأقل، وهذا يبين لنا الاهمية الكبيرة لاتقان الافعال لكي نتمكن من التحدث أو الكتابة بأي لغة كانت فبدونها فلن نستطيع فعل ذالك بالطبع.


لا نقول أن الافعال وحدها هي المكون الوحيد والرئيسي في تعلم اللغة ولا يجب ان نتقن أشياء أخرى ، بل لكل شيء دوره في التعلم فبدون حفظ عدد لا بأس به من الكلمات وإتقان بعض القواعد الأساسية أيضا فلن نتمكن بكل تأكيد من تشكيل الجملة بالشكل الصحيح.


لكن يبقى دائما الدور المركزي والمحوري للافعال وهي التي سوف نتحدث عنها في مقال اليوم، بحيث سوف نشارك معك تطبيقا يشمل مئات الافعال التي يحتاجها أي شخص في طريقه لتعلم لغة كيفما كانت وبشكل سريع واحترافي.

أهم مزايا تطبيق اليوم

كل ما عليك هو تنزيل التطبيق في هاتفك والاستمتاع بمزاياه العديدة والتي لا حصر لها، هذا التطبيق يجعلك تحفظ الافعال بدون ما تحس عبر الكثير من الطرق مثل الكويزات وطرق أخرى رائعة.


من ممزياته أيضا الاخرى أنه يدعم جميع انواع الهواتف والتابلت ويعمل بشكل سريع واحترافي ويشمل صور توضيحية وأيضا الصوت مرفوق للافعال والامثلة لكي تصل بشكل جيد وتتعلم النطق.

رابط التطبيق المباشر من هنا

لا تنسى مشاركته مع المهتمين لكي تعم الفائدة

إرسال تعليق

أحدث أقدم